الاثنين، 28 مارس 2016

كيفيفة كسب المال عن طريق الانترنت

وجل أدسنس هي احدى خدمات جوجل الكثيرة التي أاطلقت عام 2003 وهي خدمة إعلانيه الهدف منها عمل شبكة إعلانية كبيرة تضم ناشرين ومعلنين . برنامج جوجل أدسنس هو خاص بالناشرين الذين ينشرون الإعلانات على صفحات مدوناتهم أو مواقعهم ويربحون منها مقابل نقر الزائر على الإعلانات المعروضة .
الإشتراك في خدمة جوجل أدسنس مجانية 100% فهي مناسبة جدا للمبتدئين فدائما أرجحها لمن يريد البدء في العمل والربح من الإنترنت. فبعد أن شرحنا :
الآن أبدأ معك بأول طريقة ربحية فهي الأبسط على الإطلاق ولكن كن حذر مع جوجل حيث تعتمد هذه الخدمة على سياسات مهم جدا متابعتها . وبمجرد الموافقة على هذه الشروط والسياسات يمكنك التوجة إلى خدمة أدسنس للإشتراك بها .
اربح مع جوجل أدسنس
تختلف سعر النقرة من موقع لآخر وتبعا لدولة الزائر الذي قام بالضغط على الإعلانات وأيضا تبعا لمحتوى المدونة أو الموقع وعلى أي كلمة مفتاحية يعتمد عليها في محتواه , فهناك طرق مختلفة تؤثر على رفع سعر ضغطة الإعلان ورفع أرباحك مع جوجل أدسنس .

طريقة الإشتراك في جوجل أدسنس :

توجة إلى موقع جوجل حيث خدمة جوجل أدسنس للناشرين وقم بعمل تسجيل جديد . بالطبع بعد تجهيز محتوى موقعك وأن تتأكد من أنه يحتوي على موضوعات حصرية مفيدة لزوار مدونتك وأن لا تقل عن 30 موضوع , بعد الإشتراك وإكمال الفورم تقوم جوجل بارسال موافقة مبدئية لكي تقوم بعدها بالدخول لصفحة حسابك لكي تقوم بإنشاء وحدة إعلانية ووضعها في موقعك – كما شرحنا قبل ذلك في الفيديو – ومن ثم ستقوم جوجل بمتابعة الكود في مدونتك حتى تجد الموافقة أو الرفض .
الإعلانات في موقعك أو مدونتك لن تظهر قبل ارسال الرد النهائي فهي فقط موجودة لكي تتابع جوجل مدونتك وتراسلك بردها الثاني . في حال الموافقة على الإعلانات في مدونتك ستجد أن الإعلانات بدأت في الظهور أتوماتيكيا دون أن تراسلك جوجل بذلك .

آلية العمل مع جوجل أدسنس :

الآن وبعد أن أصبح لديك حساب موافق علية من قبل خدمة جوجل للناشرين يمكنك الآن أن تنشر إعلانات حسابك في أكثر من موقع طالما أن لا يحتوي أحد منهم على أي مخالفة لشروط وسياسات جوجل أدسنس .
اما في حالة الرفض .. لا تقلق .. يمكنك معاودة تحسين مدونتك ومراسلتهم على نفس الحساب أكثر من مرة حتى تأتيك الموافقة والبدء بالعمل معهم .
بعد نشر وظهور الإعلانات على موقعك أو مدونتك الإلكترونية ستبدأ في جلب المزيد من الزوار حيث يقومون بالضغط على هذه الإعلانات التي تكون من الطبيعي مرتبطة بمحتوى موقعك . بمعنى أنك لو تمتلك مدونة في نيتش – موضوع – التخسيس مثلا فبالتالي تحصل مدونتك على زوار مهتمين بهذا المجال فلا داعي من وجود إعلانات تخص مجال الفوركس أو التكنولوجيا أو غيرها من الإعلانات المختلفة عن نيتش موقعك .
بمجرد الضغط على الإعلانات يتم احتساب أرباحك حتى تصل إلى 10 دولار في حسابك . تقوم بعدها جوجل بمراسلتك بـ بن كود Pin Code إلى عنوان منزلك . ستجد رسالة في الصفحة الرئيسية في حسابك توجهك إلى صفحة ستجد فيها هذا الرابط .
اربح من جوجل أدسنس

البن كود Pin Code ومشاكلة :

لا تقلق .. لا يود مشاكل للبن كود طالما أنك قمت بكتابة عنوانك واسمك كاملا دون أي أخطاء فكما ذكرنا أن جوجل تقوم بمراسلتك بخطاب يحتوى على كود أو رقم معين تقوم بكتابتة في صفحة حسابك .
اربح من جوجل أدسنس
في حال لم يصلك البن كود .. يمكنك طلبة لثلاث مرات .. ستجد تواريخ تحدد لك متى تطلبة .. ولا تقلق .. أي اصدار من البن كود يحملون رقم واحد فلا داعي للقلق وأن تعتقد أنهم سيحملون أرقاما مختلفة .
وإن لم يصلك في الثلاث مرات .. يمكنك مراسلة دعم جوجل بعد عمل سكان لبطاقتك الشخصية ومراسلتهم بها من خلال هذا النموذج .
سيتم تفعيل حسابك وبذلك تكون جاهزا لإستلام أرباحك شهريا عن طريق ويسترن يونيون – مكاتب تحويل أموال موجودة في كافة دول  العالم تقوم باستلام الأموال ببطاقتك الشخصية فقط – بالطبع ستراسلك جوجل في صفحة حسابك برقم MTCN – Money Transfer Control Number وهو رقم تحويل الأموال المكون من عشر أرقام الخاص بويسترن يونيون . ابدأ أرباحك من الآن .. ماذا تنتظر ؟!!!
وفي النهاية أتركك مع نموذج من أرباحي في أدسنس وما ستحصل أنت علية قريبا .. ان شاء الله .. !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق